التاريخ مرآة
- Oct 11, 2017 -

المرايا البرونزية الصينية

الجمعية الصينية للرق في الفترة المبكرة من العصر البرونزي، الشعب في ممارسة تعدين طويلة، قد أقر تشكيل سبائك والأداء واستخدام العلاقة بين، ويمكن التحكم يدوياً النحاس، والقصدير، ونسبة الرصاص. الكتاب القديم "كاو جي" المسجلة "الذهب قد ستة تشي"، أي ستة أنواع من سبائك نسبة. آخر منهم معا: "الذهب والقصدير نصف، أن تشي فلينتلوك كام." "هو جعل المرايا البرونزية المستخدمة في نسبة". "كام" التي هي مرآة، وتين عالية، لأن الميدالية البرونزية مرآة طحن السطح مشرق وزي الفضي والأبيض، ولكن أيضا بحاجة إلى أن يكون الأداء الصب لضمان نمط حساسة. أسلافنا قد أنتجت غرامة "مرآة خفيفة" قبل أكثر من 2000 سنة، فإنه يمكن أن يعكس نمط جميل خلف المرايا البرونزية، الأمر الذي يؤدي إلى ازدهار أكبر في العالم. بغية حل اللغز "مرآة الخفيفة"، قضى العلماء المحليين والأجانب مئات السنين بحث والاستكشاف، وحتى الاكتشاف الأخير، وهذا لأن العملية معكوسة في التصنيع، وهناك بالنسبة لنمط الخلفية قليلاً انحناء غير المتكافئ، من خلال الانعكاس تنعكس في الجزء الخلفي من هذا النمط. ويوضح هذا تماما تفهماً كبيرا لتقنية صنع مرآة رائعة في الصين القديمة وخصائص انعكاس الضوء.

المعادن الأوروبية القديمة مرآة

في اليونان القديمة وروما، استخدم لوحة معدنية مصقولة بارزة قليلاً كمرآة، جانبها لا تعكس محفورة بأنماط، مرآة أقرب مرآة يد التعامل مع، والسنة فيما يبدو القرن حيز كبير يمكن إطلاق النار مرآة، في العصور الوسطى ، مرآة اليد في أوروبا شعبية، عادة مرآة برونزية فضية أو مصقول، في العصور الوسطى، ومرآة صغيرة، معبأة في صناديق العاج رائعة أو مربعات المعادن الثمينة، شيء من المألوف للمرأة للقيام، ومرايا الزجاج مع المعدن في الخلف تظهر في مطلع القرن من 12 إلى 13، وعصر النهضة، ومحكمة نورمبرغ والبندقية أصبحت مراكز مرآة الشهيرة.

في بداية القرن الرابع عشر، اعتاد الناس البندقية إحباط والزئبق على الجزء الخلفي الزجاج لجعل مرآة، الذي أشرق من الواضح جداً أن نورمبرغ القرن الخامس عشر بعدسة محدبة، الكرة الزجاجية في الداخلية طلاء طبقة من مزيج القصدير.

مرايا حديثة

وأدلى النسخة المتطابقة الحديثة الكيميائي الألماني 1835 عاماً ليبيغ، الذي يمزج نترات الفضة والفلزي للفضة نترات الفضة، وتعلق على الزجاج. الاستخدام العام اختزالي من السكر أو البوتاسيوم طرطرات صوديوم رباعي هيدرات. الأخوة بيلتون البريطانية عام 1929 لطلاء الفضة المستمر، النحاس الطلاء والطلاء والتجفيف والعمليات الأخرى لتحسين الأسلوب.

كما تقدم التكنولوجيا، هو تخفيض تكلفة مرايا، ومظهر مختلف المرايا المنحنية يجعل استخدام المرايا متزايدة واسعة النطاق، بالإضافة إلى استخدامات أكثر من رسم الخرائط. مرآة مكافئ، مثل كروية مرآة الرؤية الخلفية المستخدمة في سيارات، وتستخدم في تلسكوب لجمع وتعكس الضوء موازية في كاشف.